دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-10

استقاله طبيب تقصي وبائي ” بغور الصافي” احتجاجا لتقصير مدير “صحة الكرك”.

قدم طبيب في فريق التقصي الوبائي في منطقة غور الصافي – لواء الأغوار الجنوبية الدكتور علي المشاعلة، استقالته من وزارة الصحة، عبر منشور نشره في حسابه الرسمي في الفيسبوك.
وحمل المشاعلة وزير الصحة الدكتور سعد جابر "المسؤولية الكاملة لتجاهله لأبناء الأغوار الجنوبية”.
وعزا المشاعلة استقالته احتجاجا على تقصير مدير صحة الكرك، كونه "المسؤول المباشر عن الكوادر الطبية وعن صحة المواطن في المحافظة،  وعدم تأمين الكواد الصحية بالزي المباسب لمواجة المصابين،  وقلة فرق التقصي في لواء الأغوار الجنوبية”.
كما وجه الطبيب رامي الخليفات العضو في فريق التقصي الوبائي في لواء الأغوار الجنوبية نداء إلى كافة الجهات في المملكة   لخطورة الوضع الوبائي في غور الصافي ”، وقال: ” نداء الى كل المعنيين في المملكة الاردنية الهاشمية اكتب وانا يعتصرني القهر والالم على لواءنا العزيز واهلنا الاعزاء والذين من المفترض انهم جزء من هذا الوطن الأغر الوضع الوبائي في منطق غور الصافي غير مستقر وفرق التقصي الوبائي غير كافية كماً وتعدداً نحن بحاجة لمزيد من فرق التقصي الوبائي للسيطرة على الوضع والذي اجزم انه خرج عن السيطرة وأننا كفرق تقصي وبائي نفتقر لأدنى درجات وأدوات وتجهيزات الوقاية والسلامة العامة -مطلوب التحرك السريع لحماية اهلنا ومجتمعنا وإلا فقدنا السيطرة”.

عدد المشاهدات : ( 4621 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .